أسهم أمريكيةتحليل اسهم أمريكية

تحليل فني لسهم إنفيديا (NVDA): هل ستستمر رحلة الصعود؟

  • إتجاه صعودي قوي لسهم إنفيديا
  • سهم إنفيديا يستهدف مستوى 800 دولار

إنفيديا شركة الرقائق العملاقة قد حظيت بزخم كبير مع انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، وارتفع سهمها في الأشهر الأخيرة بدعم من تحقيق الشركة مكاسب مذهلة تجوزت توقعات المحللين الأكثر تفاؤلا، ولكن هل ستستمر رحلة الصعود للسهم الحالي؟ دعونا نلقي نظرة فنية للسهم لنعرف الإجابة

التوجهات السعرية

اتجاه صعودي طويل الأجل: على المدى الطويل، يتمتع سهم إنفيديا باتجاه صعودي واضح. فقد ارتفع السهم من مستوى 7 دولارات في عام 2017 إلى ما يقرب من 500 دولار اليوم. وهذا يشير إلى ثقة قوية من المستثمرين في الشركة وإمكاناتها المستقبلية.

قناة صاعدة قصيرة الأجل في المدى القصير، يتحرك السهم داخل قناة صاعدة، واخترق السهم مؤخرا خط المقاومة عند مستوى 468 دولار، مما يرسل إشارة إيجابية للمستقبل.

حسب التحليل بموجات إليوت نرى اننا في اخر موجة المكملة للموجة رقم 3 القوية والتي تستهدف على المدى المتوسط والطويل مستوى 800 دولار كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:-

الخلاصة 

يظهر التحليل الفني لسهم إنفيديا مستقبل مشرق لمستثمري الذكاء الاصطناعي، ربما يتعرض السهم على المدى القصير إلى بعض التصحيحات السلبية أو أخبار تؤثر على أداء السهم على الأجل القصير ، ولكن التحليل الفني يعطينا فكرة عن مستقبل الشركة الرائع.

اقرأ أيضا…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى