أسهم أمريكيةأسهم

استقرار العقود الأجلة للأسهم الأمريكية بعد اقتراب مؤشر أس أند بي 500 من حاجز 5000 نقطة

ظلت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية مستقرة إلى حد كبير صباح الخميس بعد أن اقترب مؤشر أس أند بي 500 من مستوى 5000 نقطة في ختام الجلسة العادية. اورتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 3 نقاط، بينما ظلت العقود الآجلة لمؤشر أس أند بي 500 ومؤشر ناسداك 100 مستقرة تقريبا.

شهدت أسهم شركة ديزني ارتفاعا بنسبة 6% تقريبا في تعاملات ما بعد الإغلاق بعد أن تجاوزت شركة الإعلام التقديرات الخاصة بأرباح الربع الرابع ورفعت توقعاتها وسط جهودها لخفض التكاليف.

قفزت أسهم شركة Arm، المصممة لرقائق المعالجات، بنسبة هائلة بلغت 23% في تعاملات ما بعد الإغلاق بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح أعلى من المتوقع وتوقعت أرباح قوية.

الأسهم الأمريكية تواصل الاتفاع بدعم من أرباح الشركات القوية

ارتفع مؤشر أس أند بي 500 بنسبة 0.8% إلى 4995.06 نقطة يوم الأربعاء، حيث استمر الارتفاع الذي يقوده قطاع التكنولوجيا. كان موسم أرباح الربع الرابع أقوى من المتوقع، مما منح المستثمرين الثقة في أن الاقتصاد القوي يمكن أن يستمر في دفع أرباح الشركات.

وشهدت أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى ميتا و انفيديا و مايكروسوفت ارتفاعا بنسبة 3% و 2% على التوالي لتصل إلى مستويات قياسية جديدة. قفز مؤشر ناسداك المركب بنسبة 1% تقريبا إلى مستوى إغلاق قياسي جديد، كما ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي حوالي 150 نقطة.

سيتابع المستثمرون بيانات إعانة البطالة الجديدة يوم الخميس لتقييم صحة سوق العمل.

اقرأ أيضا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى