أسهم أمريكيةأسهم

أسهم بايبال تنخفض 1.7% بعد توقف أمازون عن قبول فينمو كطريقة للدفع

أعلنت أمازون أنها ستتوقف قريبا عن قبول فينمو كطريقة للدفع، وقالت الشركة إنها لن تسمح للمستخدمين بالدفع باستخدام فينمو اعتبارا من 10 يناير، وفقا لإشعار تم إرساله إلى عملاء أمازون. 

وستظل أمازون تقبل بطاقات الخصم والائتمان فينمو ، كما نص الإشعار. وأعلنت فينمو عن هذه الخطوة في إشعار منفصل نشر على موقعها الإلكتروني.

وأعلنت أمازون نظرا للتغييرات الأخيرة ، لم يعد بإمكان إضافة فينمو كطريقة دفع، وسيظل فينمو متاحا للمستخدمين الذين لديهم حاليا في محفظة أمازون الخاصة بهم حتى 10 يناير 2024.

أسهم بايبال تنخفض

وأغلقت أسهم باي بال ، التي تمتلك فينمو ، منخفضة بنسبة 1.7٪ يوم الخميس.

وتمثل هذه الخطوة هي تراجع مفاجئ، حيث كانت قد أعلنت أمازون في أكتوبر الماضي أنها ستضيف فينمو كطريقة دفع عند الخروج، مما يمنح المتسوقين المزيد من الخيارات لدفع ثمن مشترياتهم. فينمو هي خدمة دفع شائعة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى بعضهم البعض على الفور.

وأكد متحدث باسم أمازون وقال إن المتسوقين سيظل بإمكانهم استخدام “ما يقرب من اثنتي عشرة طريقة دفع أخرى”. ولم توضح الشركة سبب إزالة فينمو كطريقة دفع.

وقال متحدث باسم فينمو بيان إن الشركة وأمازون اتفقتا على تعطيل خدمة الدفع كخيار، مضيفا: لدينا علاقة قوية مع أمازون ونتطلع إلى الاستمرار في البناء عليها.

اقرأ أيضا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى