أسهمأسهم أمريكية

عقود الأسهم الأمريكية الأجلة ترتفع قليلا بدعم من نتائج أرباح الشركات

ارتفعت عقود الأسهم الأمريكية للأسهم الأجلة بشكل طفيف صباح الأربعاء حيث حلل المستثمرون أحدث البيانات المالية الصادرة عن الشركات الأمريكية.

وارتفعت العقود الأجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2%، بينما ارتفعت عقود مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.61%. وأضافت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي 14 نقطة، أو 0.04%.

وحققت تسلا ارتفاعًا بأكثر من 12% في تداولات ما قبل السوق بعد أن أعلنت الشركة عن تحرك جديد نحو طرازات السيارات الكهربائية “بأسعار معقولة”. ومع ذلك ، فإن الشركة العملاقة للتكنولوجيا والمفضلة لدى المستثمرين الأفراد قد أخفقت في تلبية التوقعات على كلا الصعيدين في الربع الأخير.

قفزت فيزا وتكساس إينسترومنتس بأكثر من 2% و 6% على التوالي على خلفية تقارير أقوى من المتوقع.

أكثر من ثلاثة أرباع الشركات التي أعلنت نتائجها تجاوزت توقعات الأرباح

أبلغت أكثر من شركة واحدة من كل خمس شركات مدرجة في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 حتى مساء الثلاثاء. وفقًا لشركة FactSet ، فإن أكثر من ثلاثة أرباع الشركات التي أعلنت نتائجها بالفعل قد تجاوزت توقعات وول ستريت.

شهد يوم الثلاثاء جلسة ربح ثانية على التوالي لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك المركب الذي يركز على التكنولوجيا ، حيث واصل التعافي من موجات الخسارة الأخيرة. أغلق مؤشر داو جونز القيادي جلسة التداول مرتفعا بأكثر من 260 نقطة ، أو ما يقرب من 0.7%، بينما ارتفع كل من مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وناسداك بأكثر من 1%.

حيث أن ما يحدث عادة هو أن السوق يضعف قبل موسم الأرباح لأنه لا يوجد سوى تدفق للأنباء الاقتصادية والسياسية ، والذي يميل إلى أن يكون سلبيا، وستظل الأرباح بؤرة اهتمام المستثمرين يوم الأربعاء. من المقرر أن تبلغ بوينج وهزبرو قبل الافتتاح ، يليها ميتا بلاتفورمز وفورد وشيبوتل وآي بي إم بعد إغلاق السوق.

اقرأ أيضا….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى