فوركستحليل فوركستحليلات

تقرير مقصل عن فرصة الأسبوع على زوج NZDJPY

ملخص التقرير:
  • النظرة الاقتصادية لكل من الدولار النيوزيلاندي و الين الياباني.
  • النظرة الفنية لزوج NZDJPY . 
النظرة الاقتصادية للدولار النيوزيلندي:

خلال الأسبوع الجاري يترقب الدولار النيوزيلندي عددا من البيانات المهمة مثل التغير في التوظيف على أساس ربع سنوي والذي من المتوقع أن يسجل 4.3%. بيانات معدل البطالة من المتوقع أن تسجل 0.3% وهي أقل من القراءة السابقة. ومن المقرر أن يتحدث أدرين أور محافظ البنك النيوزيلندي حول أهم المستجدات للسياسة النقدية خلال الفترة القادمة. هذه الأحداث من المتوقع أن تؤثر على تحركات الدولار النيوزيلندي خلال الأسبوع.

النظرة الاقتصادية للين الياباني:

تم تثبيت أسعار الفائدة اليابانية حول مستويات 0.10% وهي المرة الثانية على التوالي بعد سلسلة طويلة من الفائدة السلبية على الين الياباني. وعلى الرغم من ذلك لازال الين الياباني يحقق خسائر كبيرة أمام  باقي العملات. و يترقب الين الياباني خلال الأسبوع بيانات محضر لجنة السياسة النقدية اليابانية. البيانات التي سيتم الإعلان عنها قد تؤثر على تحركات الين الياباني.

النظرة الفنية لزوج النيوزيلندي ين 
تحليل زوج النيوزيلندي ين

يتحرك زوج النيوزلندي ين في اتجاه صاعد على الاطار اليومي و ارتدت الأسعار لأسفل من الحد العلوي للقناة السعرية الصاعدة من مستويات المقاومة 93.35.

تحليل زوج النيوزيلندي ين اطار الساعة

كما نلاحظ على إطار الساعة تم تغيير الاتجاه الصاعد الى هابط. و ذلك بعد الارتداد لأسفل من الحد العلوي للقناة السعرية الصاعدة اليومية. مؤشر القوة النسبية RSI ارتد لأسفل من مستويات 70 و هي مستويات التشبع الشرائي ، لذلك نتوقع فنيا استمرار الاتجاه الهابط على إطار الساعة مستهدفين بذلك مستويات الدعم 91.95 ثم مستويات الدعم التالية حول مستويات 89.95 و قد تصل الأسعار إلى مستويات الدعم 88.70.

الاتجاه المتوقع : هابط.

أفكار التداول: نبحث عن صفقات البيع.

يتم نفي السيناريو الهابط باغلاق شمعة ساعة أعلى مستويات 95.35.

اهم مستويات الدعم:

دعم ١: 91.95

دعم ٢ : 89.95

أهم مستويات المقاومة :

مقاومة ١: 94.10

مقاومة ٢ : 95.35

اقرأ أيضا..

التقرير الصباحي لأهم تحركات العملات و المؤشرات العالمية 29.4.2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى