عملات رقميةتقارير اقتصادية

العملات الرقمية ترتفع قليلا خلال تداولات اليوم

ارتفعت العملات الرقمية اليوم طفيفا خلال تداولات اليوم، حيث سجل البيتكوين ارتفاع طفيف بنسبة 0.17% 35084 دولار بينما ارتفع إيثريوم بنسبة 0.41% 1900 دولار، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، كانت عملة البيتكوين تحوم حول مستوى 35000 دولار. قد يعزى هذا التقلب إلى قيام المتداولين بصرف أرباحهم من البيتكوين وإعادة تخصيصها إلى العملات البديلة. 

قد يكون هناك عامل محتمل آخر يتمثل في إعلان الولايات المتحدة عن زيادة قدرها 150 ألف وظيفة في أكتوبر، وهو أقل من 180 ألف وظيفة توقعها الاقتصاديون وانخفاضا عن رقم سبتمبر البالغ 297 ألف وظيفة.

زيادة شهية المخاطرة لدى المستثمرين يدعم العملات الرقمية

أدى الارتفاع الأخير من العملات المشفرة الأسبوع الماضي إلى دعم معنويات المخاطرة للمستثمرين، حيث قفز مؤشر الخوف والجشع في العملات المشفرة بمقدار 4 نقاط عن يوم أمس ليكون ضمن منطقة الجشع بدرجة 74/100.

 إنه في حين أن زخم الأسعار قد يبدو قصير المدى، إلا أن محللي السوق يرون علامات على الطلب المستدام الذي يقود الاتجاه الصعودي للعملات المشفرة.

إيثريوم يشهد إقبال من حيتان العملات الرقمية

شهد إيثريوم ارتفاعا كبيرا في المشتريات من قبل مستثمري المحافظ الكبيرة، في الوقت الذي ظل سعر إيثريوم ثابت دون تغيير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 شراء الإيثريوم من قبل الحيتان يشير إلى زخم صاعد

أضاف المستثمرين أصحاب المحافظ الكبيرة المزيد من إيثريوم إلى ممتلكاتهم من إيثريوم باستمرار على مدار الأشهر الستة الماضية. 

واستنادا إلى البيانات الواردة من شركة Santiment لتتبع معلومات العملات المشفرة، هناك ارتفاع كبير في سعر إيثريوم وأيضا في عدد إيثريوم الذي يحتفظ به كبار مستثمري العملات الرقمية، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.

وانخفض المعروض من إيثريوم في البورصات باستمرار، مما قلل من ضغط البيع على الأصل، وإن انخفاض احتياطيات البورصات من إيثريوم يفضي إلى مكاسب على المدى الطويل.

وفقًا لمجمع البيانات IntoTheBlock، هذا الأسبوع، غادرت ما قيمته 210 مليون دولار من ETH البورصات المركزية، وهذا يمثل أكبر صافي تدفق للخارج لمدة سبعة أيام منذ أغسطس.

روابط ذات صلة…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى