أخبار الأسواقعملات رقمية

العملات المشرة وتنخفض وبينانس تواجه غرامة هي الأضخم

انخفضت أسواق العملات المشفرة خلال تداولات اليوم، حيث سجل البيتكوين انخفاضا بنسبة 2.25% ليتداول عند مستوى 36641 دولار، بينما انخفض إيثريوم بنسبة 1.65% ليسجل مستوى 1988 دولار وانخفضت  القيمة السوقية للعملات المشفرة 1.75% لتصل إلى 1.36 تريليون دولار

قد تمثل التسوية المحتملة للتحقيق الجنائي الأمريكي في بينانس نقطة تحول حاسمة لصناعة العملات المشفرة، وإذا وافقت بينانس على الغرامة المقترحة ، فستكون واحدة من أكبر التسويات في تاريخ سوق العملات المشفرة.

تسوية بينانس مع وزارة العدل الأمريكية

وفقا لتقرير حديث، تسعى وزارة العدل إلى أكثر من 4 مليارات دولار لإنهاء التحقيق مع بينانس. ويزعم أن المحادثات بين بينانس والوزارة تتضمن احتمال مواجهة مؤسس بينانس والرئيس التنفيذي للشركة اتهامات جنائية في الولايات المتحدة.،وعلى الرغم من العواقب القانونية المحتملة ، يزعم التقرير أنه يمكن التوصل إلى تسوية في وقت مبكر من نهاية هذا الشهر.

ومجرد ذكر احتمال انتهاء التحقيق كان له تأثير مباشر على أسواق الأصول الرقمية. فشهدت بينانس العملة المشفرة الأصلية للنظام البيئي بينانس، ارتفاعا في الطلب وتقلص خسائرها حيث استجاب المتداولون والمستثمرون بشكل إيجابي للأخبار.

العملة ، التي ترتبط بشكل وثيق بنجاح وعمليات بورصة بينانس، كانت محور اهتمام السوق في الآونة الأخيرة. أشار الحل المحتمل لاستقصاء جنائي أمريكي إلى تحول إيجابي للأحداث بالنسبة لحاملي BNB.

تحقيق وزارة العدل في بينانس

بدأ تحقيق وزارة العدل في بينانس في عام 2018 بعد أن زعم استخدام البورصة من قبل المجرمين لتحويل الأموال غير المشروعة. 

وتشمل التحقيقات مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في بينانس ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي CZ. تشارك في التحقيق جميعًا قسم غسل الأموال واسترداد الأصول ، ومكتب المدعي الأمريكي للمنطقة الغربية في واشنطن في سياتل ، وفريق العمل الوطني لتطبيق العملات المشفرة.

في ذلك الوقت ، كشفت التقارير أن أعضاء وزارة العدل كانوا منقسمين بشأن ما إذا كانوا سيمضون قدما في القضية. يجادل بعض المدعين الفيدراليين بأن الاتهامات الموجودة كانت كافية لاتهام الشركة ، بينما يدعو آخرون إلى المزيد من التحقيقات.

في غضون ذلك ، فإن مواجهة بينانس مع وزارة العدل ليست حادثة معزولة. واجهت البورصة ومؤسسها العديد من التحقيقات من مختلف الوكالات الأمريكية على مدار العام ، بما في ذلك لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC). أثارت هذه التحقيقات مخاوف بشأن الامتثال للمعايير التنظيمية داخل صناعة العملات المشفرة.

تمثل التسوية المحتملة للتحقيق الجنائي الأمريكي في بينانس نقطة تحول حاسمة لصناعة العملات المشفرة. إذا وافقت بينانس على الغرامة المقترحة ، فستكون واحدة من أكبر التسويات في تاريخ سوق العملات المشفرة.

اقرأ أيضا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى