أخبار الأسواقعملات رقمية

تباين في العملات الرقمية خلال تداولات اليوم

تباينت أسعار العملات المشفرة قليلا اليوم، حيث ارتفعت البيتكوين بنسبة 0.62% ليتداول عند مستوى 36414 دولار، بينما انخفض إيثريوم بنسبة 0.16 ليتداول عند مستوى 1959 دولار، أيضا انخفض الريبل بنسبة 0.36% ليتداول عند مستوى  0.6098 دولار.

وكان في قاعة محكمة مانهاتن هذا الشهر، واجهت صناعة العملات المشفرة حسابا عسيرا حيث أدين نجمها السابق ، سام بانكمان فريد، بالاحتيال في محاكمة عرضت تجاوزات الصناعة بشكل واضح، لكن أسواق العملات المشفرة المتقلبة باستمرار كانت تمضي قدما بالفعل.

العملات المشفرة تتجاهل إدانة سام بانكمان فريد

قبل وقت قصير من صدور حكم السيد بانكمان-فريد في 2 نوفمبر ، تجاوز سعر البيتكوين 35000 دولار، وهو أعلى مستوى له منذ انهيار الصناعة في عام 2022. في الأسبوع الماضي.

وسارع بعض المستثمرين إلى الإعلان عن نهاية ما يسمى بشتاء العملات المشفرة المتمثل في انخفاض الأسعار والفضائح المالية التي طغت على الصناعة خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية.

صندوق جديد محتمل يشعل حماس السوق

 

وقال محللون إن مستثمري العملات المشفرة يزدادون تفاؤلا بأن لجنة الأوراق المالية والبورصات ستوافق على صندوق تداول متداول، أو E.T.F.، يتتبع سعر البيتكوين.

سيتم تداول الصندوق في البورصات التقليدية وسيقدم طريقة سهلة للناس للاستثمار في العملات المشفرة، مما قد يجلب موجة من الأموال إلى الصناعة.

وأشاد بعض المؤيدين بإمكانية وجود هذه الأداة الاستثمارية الجديدة، المعروفة باسم Bitcoin spot E.T.F، بأنها “خلاص العملات المشفرة”.

في أغسطس ، حققت Grayscale Investments، وهي شركة لإدارة أصول العملات المشفرة، انتصارا قانونيا على لجنة الأوراق المالية والبورصات يبدو أنه مهد الطريق لها لتقديم منتج اليتكين المتمثل في صندوق استثمار متداول.

 وفي الأسبوع الماضي ، قدمت بلاك روك، وهي شركة إدارة أموال عملاقة ، أوراقا لإقامة صندوق تداول متداول مماثل لتتبع سعر إيثريوم.

وقال مايكل سوننشين ، الرئيس التنفيذي لشركة Grayscale ، إن هذه الصناديق الجديدة “يمكن أن تمثل نقطة تحول”. “لقد بدأنا بالفعل في رؤية العديد من الإشارات إلى ذوبان شتاء العملات المشفرة.”

اقرأ أيضا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى