أخبار الأسواقأسهم أمريكيةأسهم

 انتهاء عقود خيارات نفيديا قد يمهد لارتفاع جديد

قد يساعد انتهاء صلاحية عقود الخيارات الكبيرة يوم الجمعة في دفع أسهم شركة Nvidia Corp نحو الارتفاع، وفقًا لتحليلات من فريق Spotgamma.

انتهاء صلاحية الخيارات ودعم نفيديا

أشار متخصصو عقود الخيارات إلى وجود ما قيمته حوالي 2 مليار دولار من عقود الخيارات عند مستوى 120 دولار، ومن المتوقع أن يتم إنهاء نصف هذه القيمة يوم الجمعة. وأوضح الفريق بقيادة برنت كوتشوبا: “يشير هذا إلى أن انتهاء صلاحية عقود الخيارات (OPEX) قد يزيل بعض المقاومة أمام السهم.”

من المتوقع أن تنتهي صلاحية عقود بقيمة تتجاوز 5 تريليون دولار مرتبطة بالأسهم الفردية الأمريكية والصناديق المتداولة في البورصة والمؤشرات يوم الجمعة.

أداء أسهم التكنولوجيا

على نطاق أوسع، لم تكن أسهم التكنولوجيا في دائرة الاهتمام هذا الشهر، حيث تماشيت مع أداء مؤشر S&P 500، بينما فضل المستثمرون بعض الأسهم المتراجعة هذا العام مع بدء مجلس الاحتياطي الفيدرالي في دورة خفض أسعار الفائدة.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن تقلبات عقود الخيارات الضمنية منخفضة نسبيًا، خاصة بالنسبة لعقود الشراء، حيث وصل انحراف الشهر الواحد إلى أدنى مستوياته خلال 90 يومًا. أشار فريق Spotgamma إلى أن “عقود الشراء قد تكون وسيلة محدودة المخاطر للاستفادة من انتعاش نفيديا.”

اقرأ أيضا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى