تحليل الدولار نيوزلندي دولار أمريكيتحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج NZDUSD اليوم 21/08/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا اليوم و تأثيرها على الأسعار.
  • اقتراب السعر من اعادة اختبار مستويات المقاومة و احتمالية استكمال الاتجاه الهابط

شهد سعر NZDUSD ارتفاعاً لاعادة اختبار مستويات المقاومة ومن المحتمل أن يستمر الهبوط. نستعرض أهم البيانات الاقتصادية التي قد يكون لها تأثير على أسعار NZDUSD هذا اليوم :

محضر اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي

محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي عُقد في يوليو الماضي يصدر اليوم الأربعاء. هذا المحضر يوضح آراء أعضاء البنك خلال الاجتماع وتصويتهم على قرار البنك بشأن أسعار الفائدة.

في اجتماع يوليو، حافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة في النطاق الحالي بين 5.25% – 5.50% للاجتماع الثامن على التوالي، وهذا يتماشى مع التوقعات. وأشار صناع السياسات إلى أن هناك بعض التقدم الإضافي نحو هدف التضخم 2٪، على الرغم من أنه لا يزال مرتفعًا إلى حد ما.

البيانات الاقتصادية الأخيرة تشير إلى استمرار التوسع في النشاط الاقتصادي بوتيرة قوية. وقد تباطأت مكاسب الوظائف، ومع ذلك لا يتوقع البنك الاحتياطي الفيدرالي أن يكون من المناسب خفض الأسعار حتى يكتسب ثقة أكبر في أن التضخم يتحرك بشكل مستدام نحو 2٪. وصرح رئيس البنك جيروم باول أن خفض أسعار الفائدة في سبتمبر قد يكون على الطاولة إذا انخفض التضخم بما يتماشى مع التوقعات.

النظرة الفنية

كما هو موضح في الرسم البياني،ارتفع السعر لاعادة اختبار مستويات المقاومة و من المحتمل أن يستمر الاتجاه الهابط بعد الارتداد من مستويات المقاومة Bearish order block

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص البيع حتى مستويات الدعم 0.58590 بعد الارتداد من مستويات المقاومة Bearish order block

دعم ١: 0.58590

دعم ٢ : 0.57797

أهم مستويات المقاومة للزوج NZDUSD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 0.62170

مقاومة ٢ : 0.62780

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى