تحليل الدولار نيوزلندي دولار أمريكيتحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج NZDUSD اليوم 28/05/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا اليوم و تأثيرها على الأسعار.
  • ارتفاع السعر للتصحيح و احتمالية استكمال الاتجاه الهابط

شهد سعر NZDUSD ارتفاعاً تصحيحياً الى مستويات المقاومة على اطار الاربع ساعات والآن لنستعرض أهم البيانات الاقتصادية التي قد يكون لها تأثير على أسعار NZDUSD هذا اليوم :

مؤشر ثقة المستهلكين الأمريكي

اليوم صدرت بيانات ثقة المستهلكين لشهر مايو، مسجلة 102 مقارنة بالقراءة السابقة البالغة 97 والتوقعات التي كانت 96. توضح هذه البيانات تحسنًا في توقعات المستهلكين بشأن التضخم والوضع الاقتصادي. قد تؤثر هذه البيانات إيجابيًا على الدولار، نظرًا لغياب البيانات الاقتصادية منذ بداية الأسبوع والتراجع الذي سجله الدولار منذ نهاية الأسبوع الماضي.

تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي

اليوم تُصدر تصريحات من أعضاء البنك الفيدرالي الأمريكي، مثل نيل كشكاري وويليام دالاس وماري دالي. التصريحات الأخيرة من هؤلاء الأعضاء دعمت الدولار بشكل كبير، مشيرين إلى أن البنك الفيدرالي لم يكتسب الثقة الكافية في تراجع التضخم لبدء خفض أسعار الفائدة. هذه التصريحات قد تدعم الدولار الأمريكي مرة أخرى، خاصة بعد انخفاض مؤشر الدولار لأدنى مستوى في 3 جلسات أمس، مما ساهم في تعافي العملات والسلع الأخرى.

اقرأ أيضاً 

عضو الاحتياطي الفيدرالي ميشيل بومان تناقش السياسات النقدية في طوكيو

رئيس الاحتياطي الفيدرالي: لا لخفض أسعار الفائدة حتى يتم تحقيق تقدم ملموس في التضخم

النظرة الفنية

كما هو موضح في الرسم البياني،ارتفع السعر و كسر مستويات المقاومة 0.60830 و وصل الى مستويات مقاومة جديدة “bearish order block” على اطار الاربع ساعات مرة اخرى لذا من المتوقع أن يستمر الاتجاه الهابط حتى مستويات الدعم 0.57797

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص البيع بعد الارتداد من مستويات Bearish order block حتى مستويات الدعم 0.57797 لكن يلغى السيناريو الهابط اذا تم كسر المقاومة 0.61752

دعم ١: 0.58590

دعم ٢ : 0.57797

أهم مستويات المقاومة للزوج NZDUSD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 0.60830

مقاومة ٢ : 0.61752

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى