تحليل الدولار نيوزلندي دولار أمريكيتحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج NZDUSD اليوم 12/04/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا اليوم و تأثيرها على الأسعار.
  • هبوط السعر بعد صدور البيانات الامريكية يوم أمس و من المحتمل أن نرى استمرار للتصحيح الهابط

شهد السعر انخفاضاً بعد صدور مؤشر اسعار المستهلكين الصادر عن الاقتصاد الامريكي الأمس والآن لنستعرض أهم البيانات الاقتصادية التي صدرت وقد يكون لها تأثير على أسعار NZDUSD هذا اليوم :

مؤشر ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية

كان يترقب المتداولون والمستثمرون في أسواق العملات والأسواق المالية العالمية بفارغ الصبر صدور تقرير الثقة الاستهلاكية الأولي لشهر إبريل من جامعة ميشيغان، والمعروف بـ “Preliminary UoM Consumer Sentiment”. يُعتبر هذا التقرير أحد العوامل الهامة التي تؤثر على حركة الدولار الأمريكي (USD)، وبالتالي يشكل توقعات السوق حول هذا التقرير محور اهتمام كبير.

في الواقع، صدر التقرير اليوم، وكشف عن انخفاض مؤشر الثقة الاستهلاكية إلى 77.9 مقابل توقعات السوق بارتفاعه إلى 79.4. هذا الرقم المتدني يعكس حالة الثقة المنخفضة للمستهلكين الأمريكيين في الوضع الاقتصادي الحالي، على عكس التوقعات السابقة بتحسن الثقة.

هذا الانخفاض المفاجئ في مؤشر الثقة الاستهلاكية قد يؤثر سلبًا على الدولار الأمريكي، حيث يشير إلى تراجع في الطلب المحلي وانخفاض في النشاط الاقتصادي المتوقع. سيركز المحللون بشكل وثيق على تفاصيل التقرير للوقوف على أسباب هذا التراجع في التوقعات والثقة لدى المستهلكين.

النظرة الفنية

كما هو موضح في الرسم البياني،استمر السعر بالانخفاض بعد البيانات الايجابية على الدولار الامريكي يوم أمس و من المتوقع أن يستمر التصحيح الهابط حتى مستويات الدعم 0.58590

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص البيع حتى مستويات الدعم 0.58590

دعم ١: 0.58590

دعم ٢ : 0.57797

أهم مستويات المقاومة للزوج NZDUSD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 0.61738

مقاومة ٢ : 0.63696

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى