تحليل الدولار نيوزلندي دولار أمريكيتحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج NZDUSD اليوم 02/04/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا اليوم و تأثيرها على الأسعار.
  • انخفاض السعر بعد التصحيح الصاعد و احتمالية استمرار الهبوط

شهد السعر انخفاضاً بعد انتهاء التصحيح الصاعد والآن لنستعرض أهم البيانات الاقتصادية التي صدرت وقد يكون لها تأثير على أسعار NZDUSD هذا الأسبوع :

مؤشر فرص العمل الأمريكية

تراجع مؤشر فرص العمل الأمريكي الصادر اليوم عن شهر مارس إلى 8.76 مليون فرصة عمل مقابل 8.86 مليون في القراءة السابقة. يُنظر للمؤشر باعتباره مؤشرًا مهمًا يسبق تقرير التوظيف الأسبوعي، مما يجعل الأسواق تراقبه عن كثب. رغم ارتفاع البطالة، فإن بيانات العمالة الأخيرة أظهرت استمرار توفير وظائف جديدة بمعدل قوي، مشيرة إلى قدرة الاقتصاد على الصمود أمام فائدة مرتفعة لفترة أطول. من المرجح أن تؤثر القراءة على أداء الدولار الذي شهد مؤخرًا أعلى مستوياته في 6 أسابيع.

 تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي

سيلقي عدد من أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي كلمات اليوم، بمن فيهم ميشيل بومان وجون ويليامز، حيث ستركز الأسواق على تصريحاتهم في محاولة لتوقع اتجاه أسعار الفائدة المقبل. وفي تصريحاته الأخيرة يوم الجمعة الماضي، أشار رئيس الاحتياطي الاتحادي إلى أن بيانات التضخم الأخيرة جاءت متماشية مع توقعات البنك، وأن ارتفاع التضخم مؤخرًا لن يستدعي ردًا من البنك، مع توقعات بخفض أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام. وقد ثبت الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في اجتماعه الأخير عند نطاق 5.25% – 5.50%، دون تغيير في توقعات أعضائه بخفض الفائدة ثلاث مرات بإجمالي 75 نقطة أساس خلال العام الجاري.

النظرة الفنية

كما هو موضح في الرسم البياني،استمر السعر بالهبوط حتى كسر مستويات الدعم 0.60384 و من المتوقع أن يستمر السعر بالهبوط حتى مستويات الدعم 0.58590 ادا لم يتم الانعكاس من مستويات FVG

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص البيع حتى مستويات الدعم 0.58590 أو الشراء اذا ارتد من مستويات FVG

دعم ١: 0.58590

دعم ٢ : 0.57797

أهم مستويات المقاومة للزوج NZDUSD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 0.61738

مقاومة ٢ : 0.63696

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى