تحليل الدولار أسترالي دولار أمريكيتحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج AUDUSD اليوم 29/04/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية خلال الاسبوع وتأثيرها على الأسعار.
  • وصول السعر الى مستويات المقاومة و احتمالية الارتداد منها.

شهد زوج العملات الاسترالي/دولار ارتفاعاً وصولاً الى مستويات المقاومة القريبة على اطار الاربع ساعات و الان سنقوم بمراجعة البيانات الاقتصادية الرئيسية التي قد تؤثر على أسعار AUD/USD خلال هذا الاسبوع:

اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي

تتجه أنظار الأسواق نحو اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي القادم، حيث يترقب المستثمرون مؤشرات حول موقف الفيدرالي من خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام، وسط استمرار ثبات التضخم. رئيس البنك الفيدرالي، جيروم باول، أكد ضرورة زيادة الثقة في استقرار التضخم عند 2٪ قبل اتخاذ قرار بخفض أسعار الفائدة. تراجعت توقعات خفض أسعار الفائدة مع ارتفاع مفاجئ في بيانات سوق العمل والتضخم، حيث كان من المتوقع في البداية خفض الفائدة في مارس، ثم تأجيله إلى يونيو، والآن يتوقعه المستثمرون في سبتمبر.

تقرير الوظائف الأمريكي

من التقارير المهمة هذا الأسبوع سيكون على تقرير الوظائف الحكومي للقطاع الغير زراعي في الولايات المتحدة لشهر أبريل. من المتوقع أن يسجل الاقتصاد إضافة 243 ألف وظيفة، مقارنة بـ 303 ألف وظيفة في القراءة السابقة. يُتوقع أيضًا استقرار معدل البطالة عند 3.8% ومعدل الأجر في الساعة عند 0.3%. قبل ذلك، ستصدر بيانات ADP للوظائف الخاصة وتقرير JOLTS وبيانات طلبات البطالة الأسبوعية.

النظرة الفنية

استنادًا إلى الرسم البياني،شهد السعر ارتفاعاً حتى وصل الى مستويات المقاومة القريبة على اطار الاربع ساعات FVG و من المتوقع أن يستمر الاتجاه الهابط حتى مستويات 0.64426 بعد الارتداد من مستويات المقاومة FVG

أفكار التداول : نبحث عن فرص البيع حتي مستويات الدعم 0.64426

اهم مستويات الدعم للزوج AUDUSD خلال هذا اليوم :

دعم ١: 0.64426

دعم ٢ : 0.63143

أهم مستويات المقاومة للزوج AUDUSD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 0.64931

مقاومة ٢ :0.66810

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى