تحليل الدولار أسترالي دولار أمريكيتحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج AUDUSD اليوم 15/04/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية خلال الاسبوع وتأثيرها على الأسعار.
  • ارتداد السعر قبل الوصول الى مستويات المقاومة مما يدل على قوة الاتجاه الهابط.

شهد زوج العملات الاسترالي/دولار انخفاضاً منذ يوم الجمعة قبل الوصول الى مستويات المقاومة على اطار الاربع ساعات و سنقوم بمراجعة البيانات الاقتصادية الرئيسية التي قد تؤثر على أسعار AUD/USD خلال هذا الاسبوع :

 البيانات الأمريكية

تم نشر بيانات مبيعات التجزئة لشهر مارس اليوم ، وكان هناك توقع بتسجيل تراجع بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.6%. ومن المتوقع أن ترتفع القراءة الأساسية بنسبة 0.5% من القراءة السابقة التي كانت 0.3%.

وفيما يتعلق بالبيانات الحالية، فقد تم الإعلان عن مبيعات التجزئة الشهرية والتي جاءت بنسبة 0.7%، متجاوزة التوقعات التي كانت 0.4%. وأما بالنسبة لمبيعات التجزئة الأساسية شهريًا باستثناء السيارات، فقد سجلت بنسبة 0.1%، أقل من التوقعات التي كانت 0.3%.

تعكس هذه البيانات أداءً أفضل من المتوقع في مبيعات التجزئة الشهرية، ولكن أداءً دون التوقعات فيما يتعلق بالمبيعات الأساسية. يمكن أن يؤثر هذا الأداء على تحركات الأسعار في الأسواق المالية، ويشير إلى تقلبات محتملة في قيمة الدولار مقابل العملات الأخرى.

النظرة الفنية

استنادًا إلى الرسم البياني،شهد السعر انخفاضاً بعد ارتداده من قرب منطقة المقاومة FVG و من المتوقع أن يستمر الهبوط حتى مستويات الدعم 0.64426

أفكار التداول : نبحث عن فرص البيع حتى مستويات الدعم 0.64426 

اهم مستويات الدعم للزوج AUDUSD خلال هذا اليوم :

دعم ١: 0.64426

دعم ٢ : 0.63143

أهم مستويات المقاومة للزوج AUDUSD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 0.66226

مقاومة ٢ :0.66810

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى