تحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج GBPCAD اليوم 10/06/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا الاسبوع و نظرة على أهم تحركات الأسعار.
  • كسر مستويات المقاومة القريبة و احتمالية تغير الاتجاه

خلال جلسة اليوم، شهد زوج العملات الإسترليني/كندي ارتفاعاً بعد الوصول الى مستويات المقاومة الاخيرة على اطار الاربع ساعات. والان لنلقي نظرة على أهم البيانات المؤثرة على سعر زوج العملات الاسترليني كندي :

البيانات البريطانية

تترقب الأسواق تقرير الوظائف البريطاني الذي سيصدر يوم الثلاثاء لتقييم ما إذا كانت ضغوط الأجور تتراجع بسرعة كافية لتمكين البنك المركزي البريطاني من خفض سعر الفائدة قريباً.

ارتفع متوسط ​​الدخل الأسبوعي باستثناء المكافآت بنسبة 6% سنوياً في الأشهر الثلاثة حتى مارس، ومن المتوقع أن ينخفض هذا المعدل إلى 5.8% في الأشهر الثلاثة حتى أبريل. قد تساهم زيادة الحد الأدنى للأجور بنسبة 9.8% في إبريل في رفع معدل النمو.

كما يُتوقع أن ينخفض معدل التغير في التوظيف إلى -260 ألف في أبريل مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت -178 ألف. بينما قد تتراجع مطالبات البطالة في مايو إلى 4 آلاف بعد أن كانت 8.9 ألف.

وفي الوقت نفسه، يُتوقع أن تظهر بيانات الناتج المحلي الإجمالي لشهر أبريل يوم الأربعاء تراجع النمو إلى 0.0% بعد توسع قوي بنسبة 0.6% في الربع الأول.

النظرة الفنية

 شهد زوج العملات (GBPCAD) ارتفاعاً و كسر مستويات المقاومة القريبة و من المتوقع أن يستمر الاتجاه الصاعد حتى مستويات المقاومة  1.75652

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص الشراء حتى مستويات المقاومة 1.75652

اهم مستويات الدعم للزوج GBPCAD خلال هذا اليوم :

دعم ١: 1.68936

دعم ٢ : 1.67604

أهم مستويات المقاومة للزوج GBPCAD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 1.73439

مقاومة ٢ : 1.75652

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى