تحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج GBPCAD اليوم 12/04/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا اليوم و تأثيرها على الأسعار.
  • ارتداد السعر من مستويات المقاومة على اطار الاربع ساعات و احتمالية استمرار الاتجاه الهابط

خلال جلسة اليوم، شهد زوج العملات الإسترليني/كندي انخفاضاً بعد الارتداد من مستويات المقاومة على اطار الاربع ساعات والان لنلقي نظرة على اهم البيانات الاقتصادية التى سيكون لها تأثير كبير على زوج العملات الاسترليني كندي :

 الناتج المحلي الإجمالي البريطاني

كشفت البيانات الشهرية الحديثة للناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، والتي صدرت صباح اليوم، عن نمو بنسبة 0.3% على أساس شهري خلال شهر مارس. هذا الرقم تجاوز التوقعات الاقتصادية التي كانت تشير إلى نمو بنسبة 0.1% فقط. هذا التفوق في الأداء يشير إلى أن الاقتصاد البريطاني بدأ في استعادة بعض الزخم بعد فترة من الأداء البطيء.

هذا الأداء القوى من الزيادة في نسبة الناتج المحلي الإجمالي قد يوفر دعمًا للجنيه الإسترليني، الذي عانى مؤخرًا من الضعف مقابل العملات الأخرى الرئيسية. ومع ذلك، لا تزال هناك تحديات كبيرة أمام الاقتصاد البريطاني، وليس من المؤكد المسار المستقبلي. الضغوط التضخمية المستمرة وأزمة تكاليف المعيشة والتحديات العالمية قد تؤثر على آفاق النمو في الأشهر المقبلة.

 شهد زوج العملات (GBPCAD) انخفاضاً و المتوقع أن يستمر الاتجاه الهابط بعد الارتداد من مستويات المقاومة Bearish order block حتى مستويات الدعم 1.69208

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص البيع حتى مستويات الدعم 1.69208

اهم مستويات الدعم للزوج GBPCAD خلال هذا اليوم :

دعم ١: 1.70174

دعم ٢ : 1.69208

أهم مستويات المقاومة للزوج GBPCAD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 1.73350

مقاومة ٢ : 1.75553

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى