تحليل فوركستحليلات

تحليل يوضح أهم المستويات والبيانات الاقتصادية على زوج GBPCAD اليوم 22/2/2024

الملخص

  • أهم البيانات الاقتصادية في هذا اليوم و تأثيرها على الأسعار.
  • انخفاض السعر بعد إعادة اختبار مستويات المقاومة

خلال جلسة اليوم، شهد زوج العملات الإسترليني/كندي انخفاضاً في جلسة اليوم بعد إعادة اختبار مستويات المقاومة على اطار الاربع ساعات والآن نستعرض بعض البيانات الاقتصادية الهامة مثل :

بيانات النشاط التجاري في بريطانيا

توسع النشاط التجاري في المملكة المتحدة للشهر الرابع على التوالي، حيث شهدت القطاعات الخاصة تحسنًا بأسرع وتيرة منذ مايو 2023. تأتي هذه الزيادة مع تحسن قوي في اقتصاد الخدمات، مع ارتفاع كبير في الأعمال الجديدة وتحسن قوي في طلب العملاء. يظهر الأمل في استمرار الانتعاش الاقتصادي المحلي، مع تفاؤل عالي بشأن توقعات الأعمال للعام المقبل. تسجل الضغوط التضخمية ارتفاعًا، ويرتبط ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج بزيادة الرواتب في قطاع الخدمات. بيانات فبراير تشير إلى استمرار نمو النشاط التجاري في اقتصاد الخدمات، بينما يشهد القطاع التصنيعي انخفاضًا في مؤشر مديري المشتريات، بسبب ظروف سوق سيئة وتراجع الطلب.

بيانات القطاع الصناعي والخدمي في بريطانيا

توقعات بتسجيل انكماش في مؤشر مدراء المشتريات الصناعي البريطاني لشهر فبراير إلى 47.5 مقارنةً بالقراءة السابقة التي كانت 47.0. قد يشهد قطاع الخدمات انخفاضًا طفيفًا في النمو إلى 54.2، مقارنةً بالقراءة السابقة المعدلة إلى 54.3. يعتبر قطاع الخدمات الأكبر في الاقتصاد البريطاني، واستمرار نموه قد يزيد الضغوط على التضخم ويمكن أن يؤدي إلى استمرار ارتفاع أسعار الفائدة.

اقرأ أيضا…

تحذير عضو في بنك إنجلترا من التشديد المفرط للسياسة النقدية

النظرة الفنية

شهد زوج العملات GBPCAD ارتفاعًا إلى مستويات H4 order block مرة اخرى لاعادة الاختبار و من المتوقع أن يستمر في الهبوط بعد إعادة اختبار مستويات المقاومة H4 order block حتى مستويات الدعم 1.68828

الفرص المقترحة : نبحث عن فرص البيع حتى مستويات الدعم 1.68828

اهم مستويات الدعم للزوج GBPCAD خلال هذا اليوم :

دعم ١: 1.68828

دعم ٢ : 1.67434

أهم مستويات المقاومة للزوج GBPCAD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 1.72198

مقاومة ٢ : 1.72734

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى