تحليل فوركستحليلات

اهم التوقعات والمستويات للزوج USDCAD

الملخص

  • تأثير بيانات البطالة وحديث جيروم باول على الأسعار
  • نتوقع الارتداد من H4 order Block واستمرار الاتجاه الهابط

اليوم تنتظر الأسواق الجزء الثاني من حديث جيروم باول رئيس الفيدرالي بعد أن تجاهل التعرض للسياسة النقدية خلال حديثه يوم أمس، واليوم تتوقع الأسواق أن يتحدث عن مستقبل السياسة النقدية وأسعار الفائدة.

الاجتماع الأخير للبنك الفيدرالي شهد استمرار السياسة النقدية المتشددة للبنك ولكنه أظهر حذر كبير ترجمته الأسواق إلى نية البنك عدم رفع الفائدة من جديد، خاصة أن بيانات تقرير الوظائف التي صدرت بعد الاجتماع أظهرت ضعف في الوظائف الجديدة وارتفاع لمعدل البطالة.

انعكس هذا بالسلب على مستويات الدولار ليسجل أدنى مستوى منذ 6 أسابيع قبل أن يبدأ في عكس حركته نحو الأعلى بشكل تدريجي بعد أن حصل الدولار على دعم من تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي منذ بداية الأسبوع.

الأعضاء حاولت أن تغير تسعير الأسواق أن فرص رفع الفائدة قد انتهت، وذلك بسبب استمرار معدل التضخم بعيداً عن مستهدف البنك، وقد نجح هذا في دفع الدولار إلى الارتفاع ولكنه فقد الزخم الصاعد بعد عدم إشارة رئيس الفيدرالي إلى السياسة النقدية يوم أمس، ليعود الترقب إلى الأسواق في انتظار الجزء الثاني من حديثه اليوم.

يصدر اليوم أيضاً بيانات اعانات البطالة الأمريكية مع توقعات بارتفاع أعلى من المتوقع بشكل محدود، وفي حالة تحسن القراءة ستساهم في تقديم المزيد من الدعم لحركة الدولار اليوم.

النظرة الفنية

كما توقعنا بالأمس استمر السعر بالصعود و من المتوقع ان يستمر بالصعود حتى H4 order block الملون باللون الأحمر و من المتوقع الارتداد من هذه المستويات و الوصول الى مستويات الدعم 1.36292

أفكار التداول : نبحث عن فرص البيع بعد الارتداد من منطقة H4 order block حتى يصل السعر الى مستويات الدعم عند 1.36292

اهم مستويات الدعم للزوج USDCAD خلال هذا اليوم :

دعم ١: 1.36292

دعم ٢ : 1.35692

أهم مستويات المقاومة للزوج USDCAD خلال هذا اليوم :

مقاومة ١: 1.38994

مقاومة ٢ : 1.39777

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى